غير مصنف

وزارة التربية: حريصون على متابعة آخر الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

قال الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، اليوم الأحد: ”أن وزارة التربية حريصة على متابعة آخر الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وذلك من خلال الجولات التفقدية للمناطق التعليمية كافة“.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده السلطان مع مدير عام منطقة الجهراء التعليمية وليد بن غيث ومدير الإدارة الهندسية م. سعد المطيري ومدراء المدارس المكلفين في منطقة الجهراء التعليمية في مدرسة فاطمه بنت الحسين الإبتدائية بنات صباح اليوم.

وأكد السلطان، خلال الإجتماع، على أهمية سد أي نقص تعاني منه المنطقة التعليمية، ووضع الحلول الجذرية لمعالجة القصور، والحرص على سلامة الاستعدادات لبدء عام دراسي ناجح وميسر.

واستعرض السلطان آخر مستجدات المنطقة التعليمية من حيث توفير الأثاث، والتأكد من جودة وحدات التكييف في الفصول الدراسية وصلاحية مبردات المياه، بالإضافة إلى جاهزية الأثاث المدرسي والكتب الدراسية.

وأشار مدير عام منطقة الجهراء التعليمية وليد بن غيث، إلى أنه تم خلال الاجتماع الاستماع إلى كافة الملاحظات الواردة من مدراء المدارس والإجابة على جميع الاستفسارات، منوهًا إلى ضرورة الالتزام بالخطة الموضوعة لاستكمال الاستعدادات على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى