محليات

الفريق النواف يستعرض استعدادات الوزارة لعطلة عيد الأضحى

استعرض وكيل وزارة الداخلية الكويتية بالتكليف الفرقة الرياضية الشيخ فيصل نواف الأحمد، استعدادات قطاعات الوزارة لعطلة العيد الاضحي المبارك مؤكدا لزوم التنسيق المشترك وعلى أعلى مستوى لترسيخ دعائم الأمن والتسهيل على المدنيين والمقيمين.

وشدد الفريق النواف أثناء ترؤسه اجتماعا ضم القيادات التطلع الميدانية أهمية اليقظة والجهوزية وتحمل المسؤولية ومضاعفة العمل المتكرر لتلبية وإنجاز الأمن والأمان على حسب الكلام الصادر عن إدارة الصلات العامة والإعلام الأمني في وزارة الداخلية.

وشدد على ضرورة الظهور بالمظهر اللائق لرجل الأمن والتعامل الحضاري مع المواطنين والمقيمين وتقديم العون والدعم والمساندة للجميع خصوصا كبار السن وذوي الإعاقات.

وتحميس على الالتزام التام بالخطة الميدانية وتنفيذها بكل تفاصيلها ومراعاة جوانبها مختلَف معربا عن تقديره للجهود “الحثيثة” التي تجريها متنوع قطاعات الوزارة.

وبحسب الخطاب استعرض الاجتماع ممارسات واستعدادات قطاعات الوزارة في عيد موسم الحج والمهمات والواجبات المنوطة بالقطاعات التطلع الميدانية ودور كل منها وكيفية التعامل مع مختلف الفرضيات بالتعاون مع الجهات المعنية.

كما اطلع الفريق النواف على توزيعات دوريات الأمن العام والمرور والنجدة وتدبير توفير حماية مواقع الكثافة السكانية والمجمعات التجارية ودور العبادة بينما تم بحث استعدادات المنافذ الحدودية لما تراه من غزارة من قبل المغادرين والقادمين سواء في إجازة العيد الكبير أو القادمين من الحج.

وأكد ضرورة استخدام السبل الممكنة لتسهيل عمل المراكز الحدودية ودعمها بالكوادر البشرية اللازمة لتسهيل عملية الدخول والخروج.

ورفع الفريق النواف أسمى آيات التهاني إلى القيادة السياسية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك كما نقل إلى المجتمعين ورجال الأمن كافة تقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح لما يبذلونه من جهد متواصل في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وأمان مواطنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى