محليات

تطبيق “سهل” يُنجز أكثر من 4.3 مليون معاملة إلكترونية في نوفمبر الماضي

شهد تطبيق “سهل” الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية إنجاز أكثر من 4.3 مليون معاملة خلال شهر نوفمبر الماضي، حسبما أعلن المتحدث الرسمي للتطبيق يوسف كاظم اليوم الإثنين. وقد أضاف كاظم أن التطبيق شهد إضافة سبع خدمات إلكترونية جديدة خلال الشهر ذاته، مع تسجيل 74,638 مستخدماً جديداً.

وتصدرت قائمة أكثر الخدمات استخداماً خدمة الاستعلام عن غياب الطلاب من وزارة التربية، خدمة التحقق من وجوب البصمة البيومترية من وزارة الداخلية، وخدمة الاستعلام عن الشهادات من ديوان الخدمة المدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى