محليات

للاتصال المباشر مع المواطنين في الداخل والخارج.. «الخارجية» تطلق مركز التواصل القنصلي

أعلنت وزارة الخارجية اليوم، عن تدشين مركز التواصل القنصلي (159) وهو مركز متكامل يوفر خدمة الإتصال والإنجاز المباشر مع المواطنين الكويتيين في الداخل والخارج، ويستهدف توفير الخدمات القنصلية العاجلة والطارئة والرد على كل الاستفسارات والتعامل معها وخاصة في حالات الطوارئ.

كما أوضحت “الخارجية” ضمن بيان لها أن المركز يمثل نقطة الإتصال الرئيسية للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالخدمات التي تقدمها البعثات الكويتية في الخارج واستقبال المكالمات والاستفسارات والرد عليها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وأثناء العطل الرسمية على هاتف رقم (159) من داخل البلاد، و(00965159) من الخارج وعلى الرقم الاحتياطي (0096522225504).

فيما ذكرت أن ذلك يأتي من منطلق تطبيق استراتيجية الوزارة لضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات والمساعدة للمواطنين الكويتيين في الداخل وبالخارج وتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية وتحسين أدائها بكل سهولة وسرعة وإتقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى