
أكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية تطوير خدماتها الالكترونية من خلال نظام chatbot الآلي والخاص بالتواصل والحديث المباشر مع المواطنين.
وذلك عبر رقم الواتساب 1888840 بإطلاق خاصية الاطلاع وتحميل المخططات الخاصة بمشروع جنوب سعد العبدالله آليا.
وأوضحت رئيس قسم الاتصال في ادارة خدمة المواطن في المؤسسة العنود الغيث إن الخدمة تعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي عبر خدمة chatbot.
وأشارت أيضا أنه تم تهيئتها آليا من خلال القسم المختص لتمكين المواطنين والراغبين بالاطلاع على مخططات المشروع والاستفادة منها بمجرد التواصل عبر الرسائل النصية في تطبيق الواتساب وطلب خدمات المؤسسة الاسكانية بعد عرضها في المحادثة.
ولفتت إلى أن المؤسسة ستضيف مخططات المشاريع الاسكانية المستقبلية في الخدمة الجديدة وذلك ضمن خطتها نحو مزيد من خدمات التحول الرقمي دون تكبد عناء حضور المواطن.
وبينت أن اجمالي عدد المستفيدين من الخدمة الجديدة منذ اطلاقها أمس الأحد بلغ ما يقارب 13 الف مواطن.
مشيرة أن المؤسسة تتابع ومن خلال خدمة chatbot آراء المواطنين ومتطلباتهم لإضافة خدمات جديدة ضمن 8 خدمات رئيسية إلى جانب مواعيد الاستقبال ومواقع مراكز المؤسسة والإجابة عن استفسارات المواطنين.



