علوم وتكنولوجيا

زيادة مدة فيديوهات “تويتر” الموثقة إلى ساعتين

أفصح الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، عن إمكانية زيادة مدة الفيديوهات إلى ساعتين تقريبًا وذلك لأصحاب الحسابات الموثقة بالعلامة الزرقاء في موقع التدوين المصغر “تويتر”.

كما أضاف ماسك عبر حسابه على “تويتر” أن المشتركين بعلامة التوثيق الزرقاء سيكون بوسعهم تحميل فيديوهات تبلغ ساعتين أي ما يعادل 8 جيجا بايت من حيث الحجم، دون الإدلاء بتفاصيل إضافية حول الخدمة الجديدة وتوقيت تطبيقها.

الجدير بالذكر أن أقصى مدة متاحة للفيديوهات في الحسابات الموثقة في “تويتر” هي 10 دقائق، أما الحسابات العادية فبوسعها تحميل فيديوهات تصل مدتها إلى دقيقتان و20 ثانية، ومع دخول هذه الخدمة حيز التنفيذ، فإنها ستؤدي عمليًا إلى تقويض مبادئ الإيجاز والإختصار التي ميزت بدايات الموقع عندما كانت التغريدة تنتهي بكتابة 140 حرفًا.

ويعد ذلك التصريح بمثابة أحدث تعديل يعلن عنه ماسك على “تويتر” منذ أن اشتراه العام الماضي بصفقة وصلت إلى 44 مليار دولار، إذ كان أبرز التعديلات السابقة منح العلامة الزرقاء للمشتركين بمقابل مادي وسحبها من الآخرين الذين حصلوا عليها في السابق إن لم يدفعوا الأموال، وكذلك استحداث علامات التوثيق الذهبية للشركات والمؤسسات والفضية للحكومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى