سيارات

الشيخ مبارك الدعيج يستقبل سفير الكويت لدى كوبا

استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح في مكتبه اليوم الثلاثاء سفير دولة الكويت لدى جمهورية كوبا محمد فاضل خلف حيث تم استعراض عدد من الموضوعات التي تتعلق بالإعلام وتأثيره في تعزيز العلاقات بين مختلف الدول.
وتناول الحديث خلال اللقاء الجهود الدبلوماسية التي تبذلها دولة الكويت لتوطيد علاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة وتفعيل المصالح المشتركة التي تخدم أهداف الكويت الاقتصادية والسياسية.
وأكد السفير خلف أهمية الدور الذي تقوم به وكالة الأنباء الكويتية في دعم السياسية الكويتية منوها بالتعاون الكبير بين (كونا) ومختلف البعثات الدبلوماسية في الخارج.
من جهته أعرب الشيخ مبارك الدعيج عن اعتزازه بالسياسية الحكيمة لدولة الكويت والتي تهدف إلى اعلاء مكانة الكويت وإبراز صورتها الحضارية ودورها الريادي في السعي لتحقيق الاستقرار والسلام في العالم.
حضر اللقاء نائب المدير العام لقطاع الشؤون المالية والإدارية عبدالحميد ملك ونائب المدير العام لقطاع التحرير ورئيس التحرير سعد العلي ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة عصام الرويح ومدير إدارة مكتب المدير العام نايف العتيبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى