غير مصنف

التعادل يحسم داربي إيطاليا وجماهير الإنتير تصنع الحدث في المدرجات

لا غالب ولا مغلوب، في قمة الجولة 34 من الدوري الإيطالي، بين إنتير ميلان وضيفه وغريمه التقليدي يوفنتوس، بعدما انتهت الـ90 دقيقة بهدف لكل فريق.

وافتتح إنتير ميلان باب التهديف مبكرا، عن طريق تسديدة صاروخية من رادجا نايجولان، في الدقيقة السابعة فقط، وانتهى الشوط الأول بتفوق الإنتير على حساب اليوفي بهدف دون رد.

في المرحلة الثانية، كثف هجوم اليوفي حملاته على مرمى الإنتير، وتمكن النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو من إدراك التعادل في الدقيقة 62، وينتهي اللقاء على وقع التعادل الإيجابي، مع تسجيل مستوى متوسط من الجانبين.

بهذا التعادل، رفع انتير ميلان رصيده إلى النقطة 62 في المركز الثالث، ضمن سباق الظفر بالمراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، في حين كان يوفنتوس قد فاز باللقب رسميا ضمن الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 88 نقطة بعدما حقق اللقب الثامن على التوالي.

وكانت المباراة قد شهدت استفزازات كبيرة من جماهير انتير ميلان، التي رفعت تيفو في المدرجات سخرت فيه من اقصاء يوفنتوس في دوري الأبطال هذا الموسم أمام أياكس ضمن دور ربع النهائي، حيث حمل التيفو كلمة Game Over في اشارة منهم إلى استمرار العقدة الأوروبية لغريمهم اليوفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى