الرياضي

الهلال يهم طهران بهدف يتيم والدحيل يحسم القمة في دوري أبطال آسيا

تغلب الهلال السعودي، على نظيره الاستقلال طهران الإيراني، بهدف دون رد، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 51 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وبهذا الانتصار رفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط واقترب من التأهل لدور الـ 16، بينما تجمد رصيد استقلال طهران عند 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، خطف نادي النصر فوزاً هاماً على الزوراء العراقي، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كربلاء في العراق، في الجولة الرابعة لدوري ابطال آسيا.

هدفا النصر جاءا بتوقيع يحى الشهري 55 ونواف الحرشان 90+7، فيما سجل هدف الزوراء الوحيد اللاعب علي عباس في الدقيقة 29، وبهذا الفوز يرفع النصر رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الزوراء عند النقطة 4 في المركز الثالث.

وفي القمة العربية الكبيرة، خسر العين الإماراتي، من ضيفه الدحيل القطري، بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء، على ستاد هزاع بن زايد في العين.

 وتجمد رصيد العين عند نقطتين في المركز الرابع (الأخير)، بينما رفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط، وعزز صدارته للمجموعة، مقابل 7 نقاط للدحيل، في المركز الثاني، و4 نقاط للاستقلال، في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى