العرب والعالم

تفاصيل جديدة حول مقتل الطالبة بـ6 رصاصات في الأردن

أثار مقتل طالبة في إحدى الجامعات الخاصة الأردنية الخميس موجة غضب بين الأردنيين، بينما لا يزال البحث جاريا عن القاتل الذي أطلق ست رصاصات عليها قبل الفرار من موقع الجريمة.

ورفض والد الضحية إيمان إرشيد، عقد أي صلح أو دية مع الجاني، وطالب بالقصاص في حقه، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام محلية.

وكشف والدها في حديث للصحافة المحلية حيثيات وقائع الجريمة، وكيف وجد ابنته متوفية في المستشفى، وتساءل: “بأي ذنب قتلت؟، ماذا فعلت حتى تلقى هذا المصير؟.

من جانبه، قال نور إرشيد، شقيق الضحية، إن والده أوصل أخته للجامعة صباح الخميس كالمعتاد، ولم يكن أحد ينتظر خبر وفاتها ساعات بعد ذلك.

وكشف في حديث صحفي لموقع “عمون” أنه وعائلته تفاجأوا باتصال هاتفي في حدود الحادية عشرة يخبرهم بأن إيمان (21 عاما)  في حالة حرجة بالمستشفى، وعند وصولهم حيث كانت ترقد ابنتهم لاحظوا حضورا شرطيا لافتا أمام غرفتها.

وأوضح في سياق حديثه أن العائلة لا تعرف لحد الساعة السبب وراء مقتل ابنتهم، وقال إنه لا يوجد أي مبررات لذلك.

وفي وقت سابق، الخميس، أفادت السلطات الأردنية، بمقتل إرشيد، التي كانت تدرس بجامعة خاصة، بعد أن أطلق رجل النار عليها، حسبما نقل مراسل قناة “الحرة” في عمّان.

وقال الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، إن الجهات الأمنية فتحت تحقيقا في الحادث من أجل معرفة مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه.

وبحسب بيان لمديرية الأمن العام الأردنية فإن الفتاة أسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، بعد أن لاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

إلى ذلك، قال مصدر قريب من التحقيق لوكالة فرانس برس إن “المغدورة إيمان إرشيد والتي تدرس في كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية (شمال عمان) أصيبت بستة عيارات نارية في الرأس”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى