محليات
توقف خدمة شكاوي حماية المستهلك على الخط الساخن
أعلنت وزارة التجارة والصناعة عبر صفحاتها الرسمية فى مواقع التواصل الإجتماعى عن تعطل خدمة تلقى شكاوى حماية المستهلك.
وذلك عبر الإتصال الهاتفى للخط الساخن رقم (135)، بسبب الأمطار الغزيرة التى تعرضت لها البلاد اليوم.
وأوضحت الوزارة أنها تقوم حالياً بأعمال الصيانة حتى تعود الخدمة فى أسرع وقت، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يصحبها بعض الخلل فى هذه الخدمة.
وأشارت بأن العمل مستمر فى تلقى شكاوى المستهلكين واستفساراتهم عبر خدمة الواتساب على رقم 55135135، أو عبر مواقع التواصل الإجتماعى الخاصة بالوزارة على تويتر وانستغرام.




