محليات

وزير الداخلية يستقبل أصحاب الشكاوى والمعاملات ويوجه بحلها

قام وزير الداخلية الشيخ ثامر على صباح السالم الصباح بإستقبال المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات، وذلك فى مقر وزارة الداخلية.

يأتى استقبال الوزير لأصحاب الشكاوى إنطلاقاً من حرصه كل يوم اثنين من كل أسبوع للنظر فى المعوقات التى تقف أمام إنجاز معاملاتهم فى جميع قطاعات الوزارة، والإشراف بنفسه على حلها.

وبحث الشيخ ثامر الشكاوى المقدمة إليه فى جميع قطاعات وزارة الداخلية، ووجه بتذليل العقبات التى تعترض معاملاتهم، وفق ما يقتضيه القانون.

وزير الداخلية يستقبل أصحاب الشكاوى والمعاملات
وزير الداخلية يستقبل أصحاب الشكاوى والمعاملات

وأكد الوزير على خدمة المواطنين فى جميع قطاعات الوزارة يجب أن تكون نموذجاً يحتذى به فى سرعة الإنجاز ودقة العمل وإتقانه.

واشار إلى تسخير كافة التسهيلات لإنجاز معاملاتهم من خلال حلول مستمدة من القانون، ويمكن من خلالها إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

الجدير بالذكر أن وزير الداخلية يستقبل المواطنين أصحاب السكاوى والمعاملات فى مقر الوزارة بصبحان يوم الاثنين من كل أسبوع.

وذلك فى تمام الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً، وتكون المقابلات بتحديد موعد مسبق عن طريق الهاتف على رقم (25200641) خلال الدوام الرسمى.

وزير الداخلية يستقبل أصحاب الشكاوى والمعاملات
وزير الداخلية يستقبل أصحاب الشكاوى والمعاملات

أو عن طريق خدمة الواتساب على رقم (96031116)، أو عن طريق البريد الإلكترونى الخاص بالوزارة (contactus@moi,gov.kw).

أو من خلال الحضور شخصياً لمكتب خدمة المواطنين بالوزارة، بوابة رقم (3) لتقديم الطلب والمستندات اللازمة.

ويقوم المكتب بعد ذلك بالتواصل مع مقدم الطلب هاتفياً لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع وزير الداخلية لمساعدته على حل مشكلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى