محليات
#وزارة_المواصلات توفر خدمة الواتساب لتلقي الشكاوي والاستفسارات

أعلنت وزارة المواصلات عن توفير خدمة «الواتساب» لتلقي الشكاوى والاستفسارات عن البعائث البريدية، من المواطنين لتسهيل وتسريع عملية التواصل.
وكشفت الوزارة، أن قطاع البريد قام بتدشين خدمة تلقي الشكاوى والاستفسارات عبر برنامج الواتساب على الرقم الأرضي (25325617) خلال ساعات العمل (8ص-8م).
وفي ذات السياق، أدت الوزارة أنها تحرص على تنويع استخدام قنوات التواصل المباشر مع عملاء البريد من المواطنين والمقيمين بهدف تلقي شكاواهم واستفساراتهم والعمل على معالجتها أولا بأول وبشكل فوري، مشير إلى أن هذه الخدمة لا تقتصر على إدارة محددة أو خدمة معينة من الخدمات التي يقدمها قطاع البريد بل تشمل الشكاوى والاستفسارات بجميع الإدارات والأقسام بالقطاع.



