غير مصنفمحليات

مطالب سحب الجنسية الكويتية من داليا بدران

 

كتبت – بدور المطيري :

منذ عدة أيام والشارع الكويتي يضج بقصة داليا بدران وبتغريداتها وبمصنعها ،التغريدات اضافة الى الواتسبات حملت الكثير والكثير من الكلمات المسيئة الى شخصها والى عائلة زوجها الكريمة والى أبنائها الكويتيين الذين لاذنب لهم فيما قامت به هي شخصيا .

الموضوع فتح النيران على ملفات عديدة  منها تجنيس زوجات الكويتيين وتراخيص التجارة والصناعة وملف هيئة الاعاقة وغيرها من الملفات الشائكة وهي مواضيع قديمه و كأن الشعب تفاجأ بها أو للتو علم بها !

المطالبة بسحب جنسيتها هو مطلب لا يمكن القبول به بتاتا في أن تكون الجنسية أداة للتصفيات الشعبية أو ضغوطات وسائل التواصل الاجتماعي والتي يتخفي أغلبهم وراء أسماء مستعارة منعا للملاحقات القانونية .

انتقدوا ،ولكن بموضوعية ولكن لا تدخلوا الجنسية في كافة مواضيع الانتقادات هي ليست بيد المغردين ولا حتى قروبات الوتسب التي (تتحلطم وتتوعد) نحن دولة قانون وسحب الجنسية لها عدة خطوات وقنوات قانونية يجب اتباعها ، هي كويتية الآن (شاء من شاء وأبى من أبى ) حالها حال المواطن الكويتي انتقدوا تصرفها او تغريداتها على هذا الأساس وقوموا بالخطوات القانونية وما يمكن أن تؤول اليه هذه الخطوات أو العقوبات .

 

أكثر من 70 الف مجنسة على زوجها الكويتي،هل الرقم غريب عليكم !! هل ظهروا كالفقع فجأة !!

واذا ما كان هناك من انتقادات لملفات التجنيس لزوجات الكويتين والملفات الشائكة حاسبوا نوابكم ومشرعينكم ، تطبلون لهم في تويتر وفي الدواوين ترحبون بهم ،وفي المجلس بقراراتهم لا تحاسبونهم وحين تظهر نتيجة لإحدى نتائج خذلان نوابكم في التشريعات ،تمسكون في النتيجة وتشبعونها ضربا وتتناسون من شرع هذه القوانين ،تمسكون بقشرة الثمرة وتتناسون أن جذر الشجرة أنتم من اختار لها المكان ،تقتلون القوانين والتشريعات وتمشون في جنازتها !

التحقير والتعالي ليس من شيم أهل الكويت وأهل الديرة ،فعلوا القوانين فعلوا التشريعات حاسبوا النواب ،اما البحث عن شماعة أخطاء لجلدها واشباعها انتقاما لن يغير من الواقع شيئا ،(كلها كم يوم وسينسى الشعب من هي وسيبحث عن قصه جديدة يضعها في ترند تويتر  ويصوت للنواب الذين لم يشرعوا القوانين لصالحهم ويبحثون عن نواب أبطال عبر تويتر فقط يشبعونهم تغريدات وفي تصويت التشريعات لن تجدهم) .

 

– للتوضيح نحترم عائلتها الكريمة الكويتية والمصرية ولن نأخذ بتصرف فردي للإساءة تجاه عائلة كاملة فكل فرد مسؤول عن تصرفاته.

 

 

 


مواضيع متعلقة

داليا بدران و خالد الروضان و محمد المطير

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى