محليات
ديوان الخدمة المدنية يطلق مشروع “سجل إنجازات الموظف”

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن إطلاق مشروع “سجل إنجازات الموظف”، الذي يتضمن إنشاء ملف إلكتروني لكل موظف لتوثيق جميع المهام والأنشطة التي يقوم بها. يهدف المشروع إلى الحفاظ على الجهود المبذولة من قبل الموظفين وتسهيل متابعة إنجازاتهم. يسمح النظام الجديد للموظفين بتسجيل أعمالهم بأنفسهم، مما يعزز من شفافيتهم ويمنح المتميزين الأولوية في المزايا المالية والتدريبية والوظائف الإشرافية. سيتم تجربة المشروع في 5 جهات حكومية لمدة 6 أشهر، مع تحديد موعد بدء التجربة لاحقاً.



