الإقتصاديعلوم وتكنولوجيا

خلال أسبوعين فقط… 4160 مستفيداً من خدمات بنك الائتمان عبر تطبيق سهل

أصدر بنك الإئتمان الكويتي إحصائية تفيد بوصول عدد المستفيدين من خدمات البنك عبر تطبيق سهل إلى حوالي 4160 مستخدماً.

وصرح يوسف كاظم المتحدث الرسمي بإسم التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية سهل أن هذا العدد من المستفيدين خلال أول أسبوعين فقط من إطلاق التطبيق.

وأضاف كاظم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الخميس أنه تم طرح خدمة جديدة، تتمثل في إمكانية تسجيل الحساب البنكي الدولي للمستفيد (الأيبان) عبر التطبيق للتيسير على المواطنين.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها بنك الإئتمان الكويتي على مستوى تقديم الخدمات المتنوعة عبر تطبيق سهل.

خصوصاً وسط السعي المستمر لإضافة خدمات جديدة، علاوة على الخدمات الموجودة حالياً من البنك عبر التطبيق.

يذكر أن تطبيق سهل هو تطبيق حكومي موحد للخدمات الإلكترونية، أطلق منتصف شهر سبتمبر الماضي من قبل الحكومة الكويتية.

ويهدف إلى تعزيز كفاءة وسرعة إنجاز المعاملات والعمليات الحكومية، ويمكن مستخدميه من تنفيذ معاملاتهم إلكترونياً دون الحاجة إلى التوجه للجهة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى