بلدية الكويت تكشف أرقام البلاغات غبر الخط الساخن خلال سبتمبر

كشفت بلدية الكويت أن عدد البلاغات التي تلقتها عبر الخط الساخن (139) في شهر سبتمبر الماضي بلغ 831 بلاغًا.
وذلك حسب تقرير صادر من إدارة الخدمات العامة في البلدية.
وكانت البلاغات صادرة من جميع المحافظات وتم التعامل معها من قبل قسم الطوارئ وفرق التفتيش التابعة للإدارة.
وقالت البلدية أن البلاغات كانت متنوعة بين الشكاوى المتعلقة بالإشغالات في الساحات، حوادث تتعلق بتجمع المخلفات، سقوط الأشجار، وكذلك أعطال تتعلق بالصرف الصحي والطرق.
كما تم تسجيل شكاوى حول مركبات مهملة، وإزالة مخالفات تؤثر على البيئة والسلامة العامة.
وتلقت محافظة الأحمدي 149 شكوى، تليها محافظة العاصمة بـ 157 شكوى، والفروانية بـ 140 شكوى. بينما تلقت محافظة الجهراء 140 شكوى ومحافظة مبارك الكبير 133 شكوى.
كما ذكرت البلدية أن فرق الطوارئ المعنية بمتابعة هذه الشكاوى تعمل على مدار الساعة لضمان سرعة الاستجابة، وقد تمت معالجة 140 حالة طارئة في الميدان بشكل فوري، وذلك لضمان عدم تفاقم المشكلات.
وأكدت بلدية الكويت على استمرارها في استقبال البلاغات عبر الخط الساخن 139، الذي يعمل على مدار 24 ساعة.



