“المواصلات” تزيح الستار عن مكتب خدمة العملاء في المطار لتحصيل المستحقات المترتبة على الوافدين

أفصح وكيل وزارة المواصلات بالتكليف د.أحمد المجرن، بأنه تم الربط الآلي مع وزارة الداخلية لجمع مستحقات الوزارة لدى الوافدين.
وذكر المجرن ضمن تصريح صحافي اليوم الأربعاء: بعد التنسيق مع وزارة الداخلية خلال الأيام الماضية تم الإنتهاء من عملية الربط الآلي بين الوزارتين.
فيما أضاف المجرن بأن عملية الربط بين الوزارتين تمت في شكل سلس دون وجود عراقيل أو عقبات تعطل الربط بين الجهتين، كذلك أنجزت في وقت قياسي.
وشدد على أنه بعد تفعيل عملية الربط مع وزارة الداخليه يكون قرار تحصيل مستحقات و مديونيات الوزارة للوافدين المغادرين قد دخل حيز التنفيذ وعليه يتوجب على المشتركين المستفدين من الخدمات المقدمة ضرورة التأكد من عدم وجود مستحقات ماليه للوزارة قبل إنهاء إجراءات السفر حتى لا تتعطل اجراءات سفرهم.
وأضاف المجرن بأن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر بحث الجهات الحكومية على تحصيل مستحقات الدولة والحفاظ عليها من الضياع.
في حين بين أنه: بناء على توجيهات وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإتصالات فهد الشعلة بتسهيل إجراءات تحصيل المستحقات في المطار الكويت الدولي تم اليوم إفتتاح مكتب خدمة العملاء لتحصيل المستحقات المترتبة على الوافدين نظير الخدمات التي تقدمها للمشتركين (الوافدين) في مطار الكويت الدولي (T 1) والذي سيعمل 24 ساعة لتقديم خدمة السداد من خلال الدفع كي نت ( KNET ) .
واختتم التصريح بمدحه للجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها المختصين في الوزارتين لإتمام عملية الربط بين الوزارتين والتي تم من خلالها الربط بشكل إنسيابي دون وجود عراقيل.



