عام

التطبيقي: الرد على الشكاوى والاستفسارات على المنصة في موعد أقصاه 5 أيام عمل

أصدر المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن الفجام تعميمًا في شأن الرد على الاستفسارات والشكاوى عبر منصة تواصل.

وقال الفجام، اليوم الأربعاء، إنه بناءً على توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء بضرورة التعامل مع منصة «تواصل» ومراجعة الإجراءات بالجهات الحكومية التابعة للوزير للنظر في الشكاوى التي تقدم من المواطنين ومراجعة الفرق المشكلة بالجهة، يرجى التقيد بالضوابط التالية:

أولًا: متابعة المنصة بشكل يومي من قبل الفريق المسؤول عن الرد.

ثانيًا: التعميم على الإدارات والأقسام المختصة على سرعة التجاوب مع الفريق المفوض في الرد على شكاوى واستفسارات ومقترحات المواطنين على المنصة في موعد أقصاه 5 أيام عمل من استلام الشكوى وفي حال تعذر ذلك يتوجب على القسم أو الإدارة المختصة طلب تمديد للفترة مع ذكر السبب.

وشدد على أن أي تأخير في الرد يضع المسؤول عن ذلك في دائرة المساءلة القانونية، لذا يرجى الالتزام بالضوابط تجنبًا للإضرار بكفاءة أداء الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وحفاظًا على المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى