وزارة الكهرباء تفعل 23 خدمة إلكترونية جديدة ضمن الاستراتيجية الجديدة

كشف وكيل وزارة الكهرباء والماء م. محمد بوشهري عن تفعيل الوزارة 23 خدمة إلكترونية ضمن استراتيجيتها التي أعلن عنها وزير الكهرباء والماء وزير النفط د. خالد الفاضل مؤخرا، والتي تهدف الوزارة من خلالها إلى تسهيل كافة الخدمات للمستهلكين من خلال اتباع مؤشرات الأداء العالمية.
وأكد بوشهري في تصريح صحافي إن وزارة الكهرباء والماء حريصة على اختصار فترة إنجاز الخدمات التي تقدمها وتقليص النظام الورقي القديم، وتحرص كذلك على تمكين المستفيدين من الحصول على الخدمة من خلال التكنولوجيا الحديثة التي أصبح الجميع يمتلكها عبر الهواتف المحمولة.
وأضاف، أن تلك السياسة التي تتبعها الوزارة تهدف إلى استفادة المواطن من الخدمات التي نقدمها دون أن يتكبد عناء مراجعة الوزارة من أجل تخليص معاملة ما، مبينا أن الخدمات التي تقدمها الوزارة إلكترونيا تتنوع ما بين «ايصال تيار كهربائي لمستهلك جديد، وتبديل العدادات، وقطع وإعادة المياه لقسائم المناطق النموذجية»، وغيرها الكثير من الخدمات التي تم الإعلان عنها عبر صفحة الوزارة الرسمية.
وأكد بوشهري أن الوزارة تسعى دائما إلى تقديم أفضل ما لديها للمستهلكين، ومن خلال اللقاءات المباشرة والتي حرصنا عليها خلال السنوات الماضية عبر زيارة الدواوين تحرص دائما على الاستماع إلى المستهلك، ومعرفة طلباتهم وبلورة تلك الطلبات عبر النظم الحديثة، شاكرا كل العاملين من أبناء الوزارة على جهودهم المتنوعة في مختلف القطاعات لوصول خدمات الوزارة إلى كل المستهلكين دون عناء.



