محليات

خدمة الشكاوى وحق الإطلاع أحدث إضافات «المواصلات» عبر تطبيق «سهل»

أفصحت وزارة المواصلات عن إطلاق خدمة الشكاوى عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل).

ومن جانبه ذكر المتحدث باسم وزارة المواصلات د.أحمد الحسيني إن الخدمة الجديدة ستكون تحت مسمى (خدمة المواطن) يتم من خلالها يمكن تقديم الطلبات بخصوص الشكاوي الهاتفية المتعلقة بخدمات الوزارة كما توفر إمكانية تقديم طلب حق إطلاع على القرارات والتعاميم ونتائج التحقيقات وغيرها من القرارات الصادرة من الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى