محليات

تطبيق “سهل” يواجه عطلاً تقنياً طارئاً والفرق المختصة تعمل على إعادة الخدمة

أفاد المتحدث الرسمي باسم التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية “سهل”، يوسف كاظم، بأن التطبيق تعرض لعطل تقني مفاجئ اليوم الأربعاء، تسبب في صعوبة دخول المستخدمين إلى خدماته المتعددة.

وأوضح كاظم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الفرق الفنية تعمل حالياً بشكل مكثف لإعادة الأمور إلى طبيعتها، مشيراً إلى أن الحل المؤقت يتضمن توجه المستخدمين لتحديث بيانات البطاقة المدنية الرقمية عبر تطبيق “هويتي” قبل محاولة الدخول إلى “سهل” مرة أخرى.

وأكد كاظم أن الجهات المختصة تسعى لحل المشكلة في أسرع وقت، لضمان عودة خدمات التطبيق بشكل سلس وآمن لكافة المستخدمين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى