بلدية الكويت: تلقينا 979 شكوى متنوعة خلال شهر أبريل الماضي
قالت بلدية الكويت إنه تلقى قسم طوارئ الخط الساخن بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة حوالي 979 شكوى من جميع المحافظات، وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر أبريل الماضي.
وأضافت البلدية، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن الشكاوى تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعة جائلين وسيارات مهملة وقوارب، فضلًا عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات.
وأشارت إلى تلقي 196 شكوى تتعلق بمحافظة الأحمدي، 186 شكوى لمحافظة الجهراء، 171 شكوى تتعلق بمحافظة الفروانية إلى جانب تلقي 165 شكوى تتعلق بمحافظة مبارك الكبير، فضلًا عن تلقي 132 شكوى لمحافظة حولي و129 شكوى لمحافظة العاصمة.
ولفتت بلدية الكويت إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن “139” من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقًا للمحافظات، فضلًا عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي وإطلاعه على تلك الإجراءات.
وأضافت بأن موظفي النوبات الثلاثة (أ، ب، ج) بقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوي المتلقات، مؤكدة في هذا الصدد على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها.



