غير مصنف

الطيران المدني: 2700 شكوى نصب في التذاكر الإلكترونية

أعلنت إدارة الطيران المدني بالكويت، اليوم الأثنين، أنها تلقت حوالي 2700 شكوى منذ بداية العام بشأن وجود عمليات نصب في حجوزات التذاكر الإلكترونية، وذلك مقارنة بعدد الشكاوى التي استقبلتها الإدارة العام الماضي والتي بلغت حوالي 4700 شكوى.

وأوضح المراقب في إدارة الطيران المدني رائد الطاهر: “أن العملاء الذين تعرضوا لعمليات نصب في الحجوزات الإلكترونية عليهم أن يتجهوا إلى إدارة النقل الجوي، قسم سوق النقل الجوي، شعبة الشكاوى لتقديم شكوى رسمية بتعرضهم للنصب”.

وأشار الطاهر إلى أن ادارة الطيران المدني بصدد مخالفة شركتين تعملان في السوق لا يقومان بالالتزام بالتعاميم التي تم وضعها من قبل الطيران المدني، مضيفًا أن الإدارة قامت بافتتاح فرع جديد في صالة القادمون بمطار الكويت الدولي، موضحًا أنه على المسافر الذي تعرض للنصب تقديم ما يثبت ذلك من خلال تقديم تذكرة السفر التي قام بحجزها إضافة إلى إيصال الدفع وصورة للجوازات.

وأوضح الطاهر أن آخر عمليات النصب في السوق المحلي تمثلت في نصب أحد التطبيقات الإلكترونية الشهيرة في الكويت من خلال تقديم حجوزات وهمية، مؤكدًا أن الإدارة تلقت خلال الفترة الماضية عددًا من الشكاوى من قبل المسافرين وتم تحويلها إلى جهات الاختصاص.

وطالب الطاهر المسافرين بضرورة التأكد من الحجز ورقم ترخيص مكتب السياحة أو الموقع الإلكتروني الذي يتم الحجز من خلاله، والملصق الخاص بالطيران المدني لدى المكتب الذي يرغبون في الحجز من خلاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى