الرياضي

إنطلاق بطولة الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية غداً

على مدى ثلاثة أيام ينظم نادى الرماية الكويتى الخميس منافسات بطولة الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية التى تنطلق غدا بمشاركة محلية واسعة من رماة النادي والحرس الوطني الكويتي وتستمر ثلاثة أيام.

وقال أمين السر المساعد بالنادي محمد الغربة في تصريح صحفي اليوم الأربعاء إن البطولة التي ستقام على مجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية في النادي ستشمل إقامة مسابقات في رمايات المسدس والبندقية ضغط الهواء لمسافة 10 أمتار كذلك رماية القوس والسهم الأولمبي للرجال والسيدات.

وأضاف الغربة أن اليوم الافتتاحي للبطولة سيقتصر على إجراء التدريبات الرسمية للرماة في جميع المسابقات، على أن تبدأ المنافسات فعليا يومي بعد غد الجمعة ويوم السبت المقبل اللذين سيشهدان إقامة الجولات الأولى والنهائيات لجميع المسابقات على أن يتم تتويج الفائزين والفائزات مساء السبت المقبل.

وذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة أعدت كل التجهيزات الخاصة بالميادين ولجان البطولة لإنجاح هذا الحدث ووفرت المستلزمات الخاصة بالرماة والراميات، فضلا عن اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الصحية لضمان صحة الجميع، مؤكدا أن هذه البطولة لها مكانة خاصة لدى أسرة الرماية الكويتية لأنها تدعم رماة وراميات الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى