فن وثقافة

إطلاق الفيلم الوطنى كويت السلام بمناسبة الإحتفال بالأعياد الوطنية

بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية الكويتية هذه الأيام، قام معهد المرأة للتنمية والسلام الكويتى بإطلاق الفيلم الوطنى كويت السلام بالتعاون مع كلية التربية الأساسية.

صرحت المحامية كوثر الجوعان رئيس معهد المرأة للتنمية والسلام في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن المعهد إعتاد على الاحتفال بالمناسبات الوطنية تأكيداً للأدوار الوطنية التي قام بها الآباء وضحوا من أجلها فصاغوا أجمل عقد بين الحاكم والمواطن.

وأعربت عن شكرها لعميد كلية التربية الاساسية الدكتور فريح العنزي لتعاونه المثمر في انجاح هذا الفيلم الوطني من خلال مشاركة طالبات الكلية.

وأفادت أن احتفالات هذا العام تأتي بصورة مختلفة نظراً لجائحة كورونا، مبينة إلتزام المعهد بالقرارات الحكومية والاجراءات الصحية، فقد رأى المعهد أن يكون احتفاله هذا العام قائماً ومتجددا ومتحدياً الظروف الصعبة، وذلك بتقديم هذا الفيلم الوطني الذي يعزز الروح الوطنية ويؤكد على الترابط والتناغم بين نسيج المجتمع الواحد.

وذكرت الجوعان أن المعهد يهدي الجميع بهذه المناسبة فيلمه الوطني كويت السلام، الذي يقدم بإحساس نابع من الوجدان رغم الصعاب، معربة عن شكرها أيضا لكافة أعضاء الفريق الإداري والفني الذين قاموا بإخراج هذا الفيلم الذي يمكن مشاهدته على الرابط https://youtu.be/oLZStmQrzmQ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى