محليات

وزير العدل: إلغاء البصمة للمندوبين ومأموري تنفيذ الأحكام

صرح رئيس نقابة العاملين في وزارة العدل سعود الديحاني، أن وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة المستشار د.فهد العفاسي، أظهرا تفاعلا كبيرًا مع مطالبات النقابة التي تهتم بتحقيق مطالب مستحقة لجميع موظفي الوزارة.

وأوضح الديحاني، أن لقاء وفد النقابة مع الوزير العفاسي اليوم، كان مثمرًا وبناء، خصوصًا بعدما لمسناه من اهتمام كبير من الوزير فيما يتعلق بمطالب الموظفين، لافتًا إلى أن أهم أبرز ما تم طرحه في الإجتماع، حول بدلات أمناء سر التحقيق، لاسيما أنهم يعملون بنظام الخفارات ويستحقون عليها هذه البدلات، بالإضافة إلى موضوع إلغاء البصمة للمندوبين ومأموري تنفيذ الأحكام.

كما أشار إلى أن الإجتماع تناول أيضًا ضرورة توفير أقسام للشؤون الإدارية في جميع المحافظات، خصوصًا إن الشؤون الإدارية حاليًا موجودة فقط في مجمع الوزارات، الأمر الذي يتسبب في إعاقة العمل أحيانًا.

فيما ذكر أن الوزير العفاسي أكد اهتمامه في كل ما طرحته النقابة خلال اللقاء، كما أعلن تبنيه لهذه المطالب والوقوف إلى جانب الموظفين خصوصًا فيما يتعلق ببدلات أمناء السر، من خلال مخاطبة ديوان الخدمة المدنية للموافقة على هذه المطالب المشروعة.

وقدر الديحاني في ختام اللقاء الجهود المستمرة التي يبذلها وزير العدل، في تذليل كل المعوقات التي تواجه موظفي الوزارة، لافتًا إلى أن هذه المواقف تؤكد حرص الوزير العفاسي على دعم الموظفين لتحقيق الاستقرار الوظيفي وتطوير العمل في مختلف قطاعات الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى