محليات

استدعاء 207 مواطن مُخصص لهم قسائم في مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد “N 11”

طالبت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الأربعاء الدفعة الثامنة من المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في قطاع (ان 11) ضمن مشروع (جنوب مدينة صباح الاحمد) إلى مراجعتها.

وصرحت المؤسسة في بيان صحفي أنها ستوزع بطاقات القرعة يومي الأحد والأثنين المقبلين مؤكدة ضرورة اصطحاب المواطنين المخصص لهم قسائم في تلك القطعة البطاقة المدنية وقرار التخصيص معهم لتسلم بطاقة القرعة.

كما أضافت أن هذه الدفعة تتضمن 207 قسائم لاصحاب الطلبات المخصص لهم حتى 23 نوفمبر 2017 موضحة ان بطاقات الإحتياط ستوزع يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

فيما أكدت ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

وطالبت المؤسسة أيضًا المواطنين المخصص لهم قسائم في تلك القطعة ولم ترد اسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعتها الثلاثاء المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الإحتياط.

الجدير بالذكر أن المشروع يحوي نحو 25 ألف وحدة سكنية بمساحة 400 متر مربع لكل منها إضافة إلى الخدمات الاساسية والمباني العامة منها المدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى