منوعات

إعلامي مصري: تعرضت للإصابة بفيروس بالدم بسبب مصافحة الآخرين وتقبيلهم

كشف الإعلامي المصري شريف مدكور، عن إصابته بفيروس في الدم يصيب الجسم ضعيف المناعة؛ بسبب المواد الكيماوية التي يعالج بها المريض بعد إصابته بمرض السرطان.

وأوضح مدكور، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه بعد عملية إزالة ورم، كان هناك بعض الإرشادات من الأطباء للحفاظ على مناعته، ومنها عدم مصافحة الآخرين وتقبيلهم، ولكن بعد العملية عدت للعمل ومارست حياتي بشكل طبيعي وكنت أخرج وأقود سيارتي، وحتى حينما يقبل علي شخص ويقبلني لم أكن أمنعه.

وأضاف مدكور: “بسبب ضعف المناعة تعرضت لهذا الفيروس الذي تسبب في ارتفاع درجة حرارتي لمدة أسابيع، فنسبة هذا الفيروس في أي جسم لا تتخطى 150%، لكن وصلت لدي إلى 900%، لم أتخلص من الفيروس بعد، لكن الحرارة انخفضت الحمد لله وتحسنت شوية”.

ووجه مدكور رسالة مطمئنة لجمهوره ومرضى السرطان، كتب فيها: “ماحدش يقلق واللي عنده كانسر مايقلقش، الموضوع مالهوش علاقة أوى بالسرطان، أنا اللي أهملت ونزلت الشغل، متقلقوش حاجة عادية وهتعدي إن شاء الله”، قائلًا:”خلو بالكو كويس أنا كنت بتكسف ماسلمش على حد لكن المفروض أعمل كده الفترة الجاية، لكن أحيانًا كان بيبقي معايا أطفال ومابعرفش أقولهم مش عارف اسلم عليكوا.. بخاف يزعلوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى