الرياضي

بطولة العالم لكرة الماء للشباب على أرض الكويت الخميس المقبل

صرح رئيس الإتحادين الكويتي والاسيوي للسباحة الشيخ خالد البدر الصباح اليوم الأثنين إكتمال الإستعدادات لإستضافة بطولة العالم لكرة الماء للشباب (تحت 20 سنة) من 12 إلى 20 ديسمبر الجاري بالمجمع الاولمبي للسباحة في نادي النصر بمشاركة 20 منتخبًا.

ورد ذلك بالمؤتمر الصحفي الذي عقده الشيخ خالد بحضور رئيس الإتحاد الدولي للسباحة (الفينا) الدكتور خوليو ماخليوني من الاوروغواي وعدد من مسؤولي الإتحاد الدولي المشرف على البطولة ونائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضية التنافسية الدكتور صقر الملا وعدد من رعاة البطولة.

كما أوضح الشيخ خالد الصباح والذي يرأس اللجنة المنظمة للبطولة أن تنظيم الكويت لهذا الحدث العالمي الكبير من شأنه تطوير رياضة كرة الماء الكويتية حيث سيتم العمل على تجهيز المنشآت الرياضية كما سيكسب الكوادر الكويتبة الشابة خبرات مهمة في التنظيم وإدارة البطولات.

على الصعيد المقابل صرح رئيس الإتحاد الدولي للسباحة ماخليوني أن المنشأة التي ستقام عليها البطولة مميزة وتضاهي نظيرتها التي تستضيف الدورات الأولمبية وبطولات العالم للكبار ممتدحًا عمل اللجنة المنظمة الكويتية، والتي نفذت كل متطلبات الإتحاد الدولي للإستضافة وكافة الأمور اللوجستية من فنادق ومواصلات وإعاشة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى