الإقتصاديغير مصنف

الجمعية الإقتصادية الكويتية تعقد الاجتماع الأول مع نادي توستماسترز سراي

 

ضمن الاتفاقية التي وقعتها الجمعية الاقتصادية الكويتية مع نادي توستماسترز سراي ،أقامت الجمعية الإجتماع الأول مع أعضاء النادي حيث تم عرض الأنشطة التي يقدمها من تدريبات على فنون الخطابة و مواجهة الجمهور.٠

 

و حول هذا الاجتماع قالت منى المعراج – عضو مجلس ادارة الجمعية الإقتصادية الكويتية  ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام ” ان هذا الاجتماع الأول يأتي بعد عقد اتفاقية شراكة بين الجمعية الاقتصادية وبين نادي توستماسترز سراي .

و أكدت على أن السبب وراء هذه الشراكة هو إيمان الإدارة بأنه سيكون تطويرا مهما لأعضاء الجمعية في تعلم فنون التواصل والتعامل مع الجمهور  لزيادة الثقة وكسر حاجز الخوف عبر توفير بيئة متكاملة لممارسة فن الخطابة والقيادة وادارة الوقت في لقاءات دورية أمام جمهور حقيقي .

وعن مميزات الانضمام الى النادي ذكرت المعراج بأن الشراكة بين الجمعية والنادي قد منحت امتيازات عديدة لمنتسبي الجمعية من ناحية الرسوم وغيرها .

و أوضحت بأن الجمعية الاقتصادية الكويتية تسعى دائما الى عقد شراكات فيما يخص تطوير أعمال و مهارات أعضاء الجمعية والنهوض باقتصاد الكويت عبر تطوير العنصر البشري لمواكبة المستجدات في عالم الاقتصاد والأعمال .

 

منى المعراج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى