الرياضي

اليوم| الفريق السعودي يصارع البحريني من أجل اللقب الخامس َ

 يسعى الأخضر السعودي إلى تأكيد تربعه على عرش كرة القدم الخليجية، وتحقيق اللقب الخامس له، بشكل خاص أنه أطاح ببطل آسيا منتخب قطر على أرضه ووسط جماهيره في نصف النهائي.

ويترقب محبي الكرة العربية والخليجية خلال ساعات المواجهة المثيرة بين منتخب السعودية ومنتخب البحرين، فى قمة مباريات اليوم في لقاء نهائي بطولة كأس الخليج العربي 2019 “خليجي 24″، فعاليتها فى دولة قطر، وذلك في مواجهة خاصة بين طرفان من المجموعة الثانية النارية التي شهدتها البطولة.

ومن المقرر إقامة مباراة منتخب السعودية والبحرين في نهائي كأس الخليج “خليجي 24″، على أرضية ملعب “عبدالله بن خليفة” بنادي الدحيل بالعاصمة القطرية الدوحة والذي يتسع الى 12 ألف متفرج، وتنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.
ََ.َََََََ

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية تمكن من التأهل عن المجموعة الثانية محتلًا المركز الأول برصيد 6 نقاط، مصطحبًا معه منتخب البحرين صاحب الوصافة والأربع نقاط وبفارق الأهداف عن حامل اللقب منتخب عمان.

أما عن دور نصف النهائي فقد نجح منتخب السعودية في الإطاحة بمستضيف المسابقة منتخب قطر، عندما حقق الإنتصار بهدف دون رد.

في حين تأهل منتخب البحرين على حساب منتخب العراق المرشح الأول للفوز بالمسابقة، بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3، بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

على الجانب الآخر، يطمح الأحمر البحريني وكله أمل في تحقيق أول لقب خليجي له، حيث لم يسبق له وأن فاز بكأس الخليج، ويريد أن يتوج بها ويواصل أدائه المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى