الرياضي

اليوم.. الكويت والبحرين يتصارعان علي التأهل لنصف نهائي (خليجي 24)

نشهد اليوم صراع التأهل لنصف النهائي وسط حسابات التأهل معقدة إذ لا يوجد منتخب ضمن تأهله وجميع الفرق لها فرصة العبور الى الدور القادم.
فنجد  منتخب الكويت الوطني ضمن المجموعة الثانية حيث يسعى إلى حسم صعوده للمربع الذهبي بعدما يواجه نظيره البحريني على استاد خليفة الدولي فيما يأمل المنتخب البحريني تحقيق الفوز والتأهل من “عنق الزجاجة”، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن جانبه أوضح مدرب منتخب الكويت الوطني ثامر عناد في مؤتمر صحفي قبل المباراة أن مباراة البحرين بمثابة “شبه نهائي” الفائز فيها سيتأهل لنصف نهائي (خليجي 24).

وذكر عناد أن الفريق جاهز للقاء البحرين معربًا عن الأمل في العودة لسكة الإنتصارات مرة أخرى.

وعلى الصعيد المقابل أشار مدرب المنتخب البحريني هيليو سوزا إلى  أن فريقه سيقدم كل ما لديه للفوز والتأهل للدور النصف النهائي من (خليجي 24).

واستطرد  سوزا أنه سيلعب بأسلوبه الذي اعتاد اللعب به مع لاعبيه من خلال زيادة الضغط على الفريق المنافس واستغلال أخطائه لتسجيل الأهداف.

الجدير بالذكر أن المنتخبان الكويتي والبحريني قد تقابلا في دورات كأس الخليج 18 مرة كان نصيب الكويت منها 10 إنتصارات مقابل خمسة للبحرين فيما تعادلا ثلاث مرات.

الجدير بالذكر أن المنتخب العماني يتصدر فرق المجموعة الثانية برصيد ست نقاط ويأتي بعده منتخبا الكويت والسعودية بثلاث نقاط فيما يقبع المنتخب البحريني في المركز الاخير بنقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يكتمل عقد الدور النصف النهائي بعد مواجهات اليوم على أن تلعب يوم الخميس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى