محليات

بلدية العاصمة: تضبط 15 مخالفة داخل العقارات وتعديات على أملاك الدولة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الحصيلة التى حققتها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال أسبوع، حيث قامت بتنفيذ عدة حملات ميدانية أسفرت عن توجيه 15 إنذارًا داخل عقارات مخالفة لأنظمة البناء وتعديات على أملاك الدولة.

وفي ذات السياق، أضاف مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة م. يوسف البذالي، أن الحملات التي نفذها المفتشين كان هدفها الكشف على الشكاوي الواردة عبر مواقع التواصل لبلدية الكويت إلى جانب التعامل الفوري مع المخلفات التى يتم رصدها أثناء الحملات الميدانية التى ينفذها المفتشين.

كما أكد على تواصل الحملات الميدانية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناء بجميع مناطق العاصمة.

فيما أشار البذالى إلى أنه قد تم توجيه 12 إنذارًا لمخالفات داخل العقار و3 إنذارات لتعديات على أملاك الدولة فضلًا عن تحرير 5 محاضر مخالفات لبرج إتصالات وعدم وجود تراخيص بالموقع وزيادة بمساحات البناء والإلتصاقات وإصدار 4 كتب للبحث والتحري عن سكن عزاب وإعداد كتابين لقطع التيار عن سكن عزاب.

فيما طالب البذالى أصحاب العقارات عدم إقامة أى تعديات على أملاك الدولة تجنبًا للمخالفة والغرامة، مشيرًا إلى تواصل الحملات الميدانية للمفتشين وعدم تهاونهم في تطبيق لوائح ونظم البلدية على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى