محليات

البلدية: في 2020 يرى «كورنيش الجهراء» النور

صرح مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، أن البلدية ماضية قدمًا في دعم رؤية (كويت 2035) من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الداعمة لخطة الدولة التنموية آخذة في الإعتبار تنفيذ التوجه السامي الرامي إلى ضرورة دعم الشباب سواء بمشروعات كاملة أو من خلال جزء من بقية المشروعات لهم.

ورد ذلك خلال حضوره مراسم توقيع عقد مشروع تطوير الواجهة البحرية بالجهراء (كورنيش الجهراء) مع مكتب خطيب وعلمي مهندسون استشاريون اوف شور (ش م ل) بالمشاركة مع المكتب المحلي “دار الاستشارات الفنية”.

كما أكد المنفوحي، «نسعي بكل جهدنا لضمان سرعة طرح وإنجاز مشاريعنا من خلال إيجاد آلية مرنة من شأنها المحافظة علي المال العام وعدم هدره بتجميد الدراسات».

وفي ذات السياق، أوضحت نائب مدير عام بلدية الكويت المهندسة نادية الشريدة، إن البلدية تعمل جاهدة علي تعظيم دور القطاع الخاص بإسناد مثل هذه المشاريع التنموية له ليكون له دور في نهضة البلاد، مضيفة أن مشروع تطوير واجهة الجهراء البحرية يستهدف تحسين مستوي الخدمات السياحية وتوفير الخدمات الترفيهية والترويحية للمواطنين والمقيمين.

فيما كشفت الشريدة إلى أن قيمة عقد المشروع تبلغ 880 ألف دينار دينار، ويستغرق تنفيذه عامًا واحدًا ليكون وجهة بحرية سياحية ليستقطب حال تنفيذه سكان مدينة الجهراء والمناطق المحيطة بها.

وقد وقع على العقد مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي إلى جانب ممثلي المكتب وهم رئيس مجلس إدارة مكتب خطيب وعلمي م. فيصل العلمي وصاحبة ومدير مكتب دار الكويت للاستشارات الفنية نبيلة سامي المشري ومديرة مكتب خطيب وعلمي بالكويت شيراز بسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى