محليات

34 موقعًا تحت اختبار البلدية لـ التخييم

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي حددت 18 مركزًا خدميًا لأسواق وأنشطة تهتم بعرض المواد الغذائية ومستلزمات البر، لمن يرغب من الجمعيات التعاونية لخدمة المخيمات الربيعية ومرتادي البر، وذلك بالتعاون مع قطاع التعاون بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل.

كما أشارت أن الجهات المعنية حيث شركة نفط الكويت ووزارة الدفاع والهيئة العامة للبيئة تدرس 34 موقع تخييم مقترحة من قبل بلدية الكويت لأخذ ملاحظاتهم او التعديل عليها تمهيدًا لإعتماد مواقع المخيمات لموسم 2019 – 2020 وإعلانها بشكل رسمي.

فيما أوضحت أن الجولات الميدانية التي نفذها فريق قسم الإزالات والرقابة على مواقع التخييم بمحافظة الجهراء برئاسة سليمان الغيص قد قام بتوجيه 24 إنذارًا لأصحاب الحلال للإبتعاد عن المناطق المخصصة للتخييم في منطقة المطلع بجانب قيام مشرف كبد، بدر الديحاني، بإنذار وإزالة مخيمات مخالفة بمنطقة كبد.

ومن جانبها ناشدت السادة المواطنين والمقيمين الإلتزام بموعد موسم التخييم المحدد خلال الفترة من 15 نوفمبر من العام الحالي وحتى 15 مارس من العام المقبل، داعية إياهم التقيد بشروط وضوابط التخييم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى