غير مصنف

الوزير الشعلة يصف رجوع صاحب السمو بـ”عودة الوطن إلى الوطن”

تقدم وزير الاوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، اليوم الأربعاء، بخالص تهانيه لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة عودة سموه سالمًا للبلاد بعد استكمال الفحوصات الطبية.

وأشار الشعلة في تصريح صحفي أن عودة صاحب السمو بعد إجراء فحوصات طبية ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية وسام فرح اعتلى وجوه كل الكويتيين والمقيمين في هذه الأرض الطبية.

كما وصف عودة سمو أمير البلاد إلى وطنه وشعبه هي “عودة الوطن إلى الوطن” مؤكدًا أن سمو الأمير هو الوطن وصمام الأمان وربان سفينة الكويت التي استطاع قيادتها إلى بر الأمان بكل حنكة واقتدار بالرغم من تلاطم الأمواج وتصاعد حدة التوترات في محيطنا الاقليمي.

فيما أوضح أن خبر عودة سمو الأمير من رحلة العلاج كشف مدى تلاحم الشعب الكويتي وتعاضدهم مع بعض البعض ومع أسرة آل الصباح ومع قائد الإنسانية صاحب الأيادي البيضاء لافتًا إلى أن أيادي سموه الإنسانية غطت مشارق الارض ومغاربها.

واختتم راجيًا أن “يديم الله عز وجل على سموه موفور الصحة ويلبسه ثوب العافية ويمده بالعمر المديد و يحفظ لنا الكويت ويديم عليها وعلى شعبنا الوفي نعمة الأمن والأمان في ظل حكمة سموه ورعايته الكريمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى