محليات

وزير التجارة والصناعة: نهنئ أنفسنا وجميع أهل الكويت بالعودة الميمونة لصاحب السمو #عودة_سمو_الأمير

عبر وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان عن فيض سعادته بعودة سموه سالمًا معلقًا: إن الكويت تعيش فرحة كبرى بعودة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية.

وأشار الوزير الروضان في تصريح صحفي اليوم الأربعاء “نهنئ أنفسنا وجميع أهل الكويت بالعودة الميمونة لصاحب السمو وندعو المولى تعالى أن يديم على سموه نعمة الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة سموه الحكيمة للكويت إلى بر الأمان ورفعة شأنها”.

كما أضاف الروضان أن الفرحة الجماعية التي يعيشها الكويتيون والمقيمون على أرض هذه البلاد الطيبة إنما تعكس مكانة صاحب السمو في قلوب الجميع الذين يستذكرون دائمًا أنه قائد الإنسانية بمواقفه الثابتة بمختلف المراحل التي مرت على البلاد وعلى المنطقة.

واستطرد قوله أن سموه رسخ العمل الإنساني الكويتي في كل أنحاء العالم كما أن دوره في تغليب لغة السلام موضع تقدير أممي موضحًا أن يوم عودة سموه يمثل يوم عيد لأنه بين معدن المواطنين الذين لا يفرقهم شيء في حب الكويت.

واختتم الروضان إن ھذا الشعور الوطني هو سمة العلاقة بين الحاكم والمحكوم لافتًا إلى أن “خروج الكويتيين وإندفاعهم العفوي النابع من قلوب صادقة لاستقبال سموه وتهنئته بالعودة الميمونة مشافى معافى لأرض الوطن بمثابة بيعة جديدة من الشعب الكويتي لسموه” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى