الرياضي

الفاضل يتوج كوصيف العالم للدراجات المائية فئة المحترفين

استطاع المتسابق الكويتي عبدالله الفاضل انتزاع لقب وصيف بطل العالم في بطولة العالم للدراجات المائية 2019 فئة (كبار المحترفين ستوك) التي أقيمت في بحيرة هافاسوب بولاية أريزونا الأميركية.

وصرح المدرب الوطني أحمد الدواس الذي يشرف على تدريب الفاضل، اليوم الإثنين ، إن المنافسة في السباق كانت على أشدها خصوصًا أن البطولة تضم العديد من المتسابقين المميزين عالميًا لكن الفاضل بفضل تركيزه العالي وإعداده الجيد قبل البطولة تمكن من التفوق والظفر بالمركز الثاني.

كما امتدح الدواس إنجاز المتسابق الفاضل وأداءه المميز الذي توج من خلاله بكأس المركز الثاني ولقب الوصيف لاسيما أنه العربي والكويتي الوحيد المشارك في أكبر فئة من حيث عدد المشاركين الفعليين إذ بلغ عددهم 21 متسابقا على خط الانطلاق.

فيما أوضح أن رفع علم الكويت على منصات التتويج وفي مختلف المحافل الدولية هو الهدف الأسمى لهم، شاكرًا تعاون الجميع وخصوصًا الطاقم الفني والميكانيكي الذي عمل جاهدًا طوال البطولة لكن عطلا فنيا حرم الفاضل الذي كان قاب قوسين من تحقيق لقب الفئة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الكويتي للدراجات المائية حصد في بطولة العالم للدراجة المائية أربع ميداليات منها ذهبية واحدة وثلاث فضيات ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة التي اختتمت أمس الأحد وأقيمت تحت مظلة اتحاد ( IJSBA) للدراجات المائية وبمشاركة اكثر من 27 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى