مجلس الأمة

فهاد يقترح ضم العاملين في شؤون الطلبة في كادر الوظائف التربية المساندة

دعا النائب عبد الله فهاد، اليوم الثلاثاء، إلى إنصاف موظفي وزارة التربية العاملين في إدارات شؤون الطلبة أسوة ببقية الموظفين الذين شملتهم الزيادات الأخيرة ضمن قرار وزير التربية والخاص بتعديل أوضاع الوظائف المساندة، مقترحًا ضم العاملين في شؤون الطلبة في كادر الوظائف التربية المساندة.

وقال فهاد، في تصريح صحفي: “أن عدد موظفي شؤون الطلبة (4800) موظف وموظفة ظلموا عندما لم يشملهم قرار الزيادات الأخير ويجب إنصافهم وتعديل الوضع الحالي وصرف الزيادات المستحقة لهم، خصوصًا أنهم يقومون بأدوار حيوية وفعالة في مجال عملهم”.

وأشار فهاد إلى أنه التقى اللجنة المطالبة بكادر موظفي شؤون الطلبة، مؤكدًا أنه سيتبنى هذا الموضوع وسيسعى للتنسيق مع الوزير في سبيل حصول هؤلاء الموظفين على حقوقهم.

وأضاف فهاد: صدر قرار مجلس الخدمة المدنية بإقرار كادر العاملين بالوظائف التربوية المساندة بوزارة التربية دون أن يشمل العاملين في وظائف شؤون الطلبة، وفي قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 2010/15 يشمل مسمى الوظائف التربوية المساندة وظيفة شؤون الطلبة، كما أن موظفي شؤون الطلبة يقومون بأعمال وجهود مماثلة لزملائهم في العمل، لذا اقترح ضم العاملين في شؤون الطلبة في كادر الوظائف التربية المساندة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى