الرياضي

ليفربول يسعى وراء فوز فريد من نوعه أمام شيفيلد يونايتد

يأتي ليفربول المحترف، الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضيفًا على شيفيلد يونايتد في الثانية ظهر اليوم السبت بملعب “برامال لين”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويسعى ليفربول لتحقيق أول فوز على شيفيلد يونايتد بملعب “برامال لين” في تاريخ المواجهات، التي جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا وقد تغلب شيفيلد يونايتد من قبل على ليفربول بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1992، فيما تعادل الفريقان بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما يوم 19 أغسطس 2006 ضمن منافسات الجولة الاولى.

على الصعيد المقابل يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقًا بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فورًا تاريخيًا على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب “الاتحاد”، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 8 نقاط حصدها من انتصارتين وتعادلين، فيما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.

وعلى جانبه اكتفى محمد صلاح نجم منتخب مصر بتسجيل 4 أهداف في 6 مباريات خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما يتصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف، وتامي أبراهام لاعب تشيلسي برصيد 7 أهداف، وتيمو بوكي وأوباميانج ثنائي نورويتش سيتي وأرسنال برصيد 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى