غير مصنف

المبارك يطالب بتشدید الإجراءات الأمنیة حول المواقع الحیویة داخل البلاد

طالب الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الورزاء، الیوم الأحد، القیادات العسكریة والأمنیة إلى تشدید الإجراءات الأمنیة حول المواقع الحیویة داخل البلاد، واتخاذ جمیع الإجراءات الكفیلة بالحفاظ على أمن الكویت والمواطنین والمقیمین على أرضھا من كل خطر.

جاء ذلك في تصریح لنائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزیر الداخلیة بالإنابة أنس الصالح عقب لقاء سمو رئیس مجلس الوزراء بحضور عدد من الوزراء مع رئیس ھیئة الأركان العامة للجیش الفریق الركن محمد الخضر ووكیل وزارة الداخلیة الفریق عصام النھام وعدد من قیادات الجیش والشرطة.

وأوضح الصالح، في مجموعة تغریدات نشرھا الحساب الرسمي لمجلس الوزراء عقب الاجتماع، أن القیادات الأمنیة قدمت لرئیس مجلس الوزراء إیجازًا عن الأوضاع الأمنیة في المنطقة وآخرھا العملیات التخریبیة لمنشآت نفطیة داخل أراضي المملكة العربیة السعودیة الشقیقة، إذ بینت (رئاسة الأركان) بأنھا على تنسیق مباشر ومستمر مع الأشقاء في القوات المسلحة السعودیة والدول الشقیقة والصدیقة.

وأشار الصالح إلى أن القیادات الأمنیة قد باشرت إجراء التحقیقات اللازمة بشأن ما تم رصده من تحلیق طائرة مسیرة في مناطق على الجانب الساحلي من مدینة الكویت وما تم اتخاذه من إجراءات والسبل الكفیلة للتصدي لھا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى