غير مصنف

بسبب الغش في الوزن….وزارة التجارة تغلق 4 بسطات في سوق السمك !

أغلق فريق من مفتشي وزارة التجارة والصناعة بإغلاق 4 بسطات في سوق السمك بمنطقة شرق، وذلك لتورطها بعمليات غش تجاري في الوزن.

وشارك في الجولة مدير إدارة الرقابة التجارية في الوزارة فيصل الأنصاري، ورئيس فريق الطوارئ حامد الظفيري وعدد من مفتشي الوزارة.

وأكد مدير الرقابة التجارية في وزارة التجارة والصناعة فيصل الأنصاري إن مفتشي الوزارة قاموا بتنفيذ 4 إغلاقات إدارية لعدد 4 بسطات في سوق سمك شرق، مشيرا إلى ان هذه البسطات قامت بعمليات غش تجاري في الأوزان.

وأضاف الأنصاري في تصريح صحافي أن الوزارة تطبق القانون على الجميع، وأن أي خلل يتم في المزاد ستكون العقوبة إجراء مخالفة وتحويلها للجهات المختصة والإبعاد الإداري بالنسبة للوافدين.

وأعرب الأنصاري عن شكره لوزارة الداخلية و(الجمارك) والثروة السمكية والقوى العاملة وجهاز المنافسة واللجنة الثلاثية، وذلك لتعاون هذه الجهات مع وزارة التجارة.

من جانبه، قال رئيس فريق الطوارئ في وزارة التجارة والصناعة حامد الظفيري إن إغلاق فريق المفتشين 4 بسطات في سوق السمك بشرق جاء بناء على قرار وزاري لقيامها بعمليات غش تجاري في الوزن، مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون مع أي عمليات غش تجاري أو تلاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى