غير مصنف

الشيخ صباح الخالد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات المشتركة

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الدكتور أيمن حسين الصفدي، اجتماعًا، اليوم الخميس، في ديوان عام وزارة الخارجية؛ بمناسبة زيارته الرسمية والوفد المرافق إلى دولة الكويت.

وتناول الجانبان عمق العلاقات الوثيقة والوطيدة بين دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والرواسخ العميقة والمتأصلة التي تربط الشعبين الشقيقين، وما تعتليه هذه العلاقات من تميز ومتانة.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع على عمق هذه الأواصر وتطلعهما إلى تعزيزها والدفع بها لآفاق أرحب وأوسع، مجددين اعتزازهما بمستوى التعاون الثنائي القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

وحضر الاجتماع كل من نائب وزير الخارجية الكويتية السفير خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير فهد العوضي، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر، وسفير دولة الكويت لدى المملكة الأردنية الهاشمية عزيز الديحاني، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى