غير مصنف

مجلس الوزراء: نستنكر استهداف الحوثيين لمنطقة جازان في السعودية بـ6 صواريخ

أكد مجلس الوزراء عن إدانة واستنكار دولة الكويت محاولات الحوثيين استهداف منطقة جازان في المملكة العربية السعودية الشقيقة بستة صواريخ باليستية يوم أمس.

وجدد مجلس الوزراء، في اجتماعه الإسبوعي اليوم الأثنين، وقوف دولة الكويت إلى جانب المملكة الشقيقة في كافة الإجراءات التي تتخذها للدفاع عن أراضيها وحماية سيادتها والحفاظ على أمنها واستقرارها، ليؤكد بأن استمرار هذه الاعتداءات الآثمة تعكس إصرار الميلشيات الحوثية على تصعيد التوتر في المنطقة وإجهاض كل مساعي السلام.

وأشاد مجلس الوزراء الكويتي بنجاح القوات الأمنية السعودية في التصدي لهذه الصواريخ، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.

على صعيد آخر، أعرب مجلس الوزراء عن إدانته للهجوم المسلح الذي وقع على نقظه تفتيش بمنطقة (دربان كلان) شمال غرب جمهورية باكستان الإسلامية مؤخرًا، والذي أسفر عن مقتل واصابة عدد من الأشخاص، مؤكدًا موقف دولة الكويت الثابت في رفض الإرهاب مهما كانت دوافعه وأسبابه.

كما أكد مجلس الوزراء عن أسفه جراء السيول التي اجتاحت بعض الأراضي في جمهورية السودان والتي خلفت عددًا من الضحايا وأضرارًا مادية، معربًا عن مواساته وتعازيه لأسر الضحايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى