محليات

أماراتيون يطالبون بعودة جنودهم من اليمن

 دشن مغردون إماراتيون هاشتاق “#إعادةجنودناالبواسل_للوطن”، ردًا على تصريحات يمنية وجهت خلالها اتهامات باطلة للإمارات حول تطورات عدن ليتصدر الهاشتاق محركات البحث وفيما يلي أبرز التدوينات .

واستغل كتاب ومثقفون إماراتيون الهاشتاق للتعبير عن عن غضبهم واستيائهم من التصريحات التي أدلت بها الحكومة اليمنية في الأمم المتحدة واصفين هذا الموقف بالمتخاذل بحق دماء شهداء الإمارات الذين بذلوا أرواحهم في سبيل حرية اليمن واستقرار أهله، وطالبوا بإعادة أبناء جنود القوات المسلحة إلى أرض الوطن.

وكان من بين المدونيين الروائية والباحثة السياسية نورا المطيري، والتي علقت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: ” حين يصل الخرق إلى العظم، ويتمكن كهنة الإصلاح والمرتزقة من الشرعية، ويعيثون فيها فسادًا، بأوامر من قطر، فالحق أن تسجل إنجازك على الأرض، وتحفظ للتاريخ تضحياتك الكثيرة، مع أشقاءك ورفقاء الدرب، وعلى رأسها الشهداء، وتفخر بأنك قمت بالمهمة على أكمل وجه، وتطلب إعادة جنودنا البواسل للوطن”.

من جانبه غرد المواطن السعودي بندر القحطاني: “دخلنا والهدف واحد تحرير اليمن من أذناب إيران وكسر شوكة المجوس وحماية حدود وطننا ومقدساتنا وما قصروا عيال زايد معنا بيض الله وجييهم”.

فيما طالب المواطن الإماراتي مصعب الطنيجي الإمارات بإعادة جنودها إلى أرض الوطن قائلاً: “نعم أصبنا الهدف الأساسي بقيادة مملكة الحزم والعزم السعودية في التصدي للمشروع الإيراني الخبيث في المنطقة وسطر عيال زايد وعيال سلمان الحزم أروع مشاهد اللحمة والوحدة للدفاع عن الدين والوطن والأشقاء ولكن الحكومة الشرعية لليمن أعاقة ذلك لتغافلها، أتمنى #إعادةجنودناالبواسل_للوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى