منوعات

نجوم الفن يطالبون #إليسا بالتراجع عن اعتزالها

أثار نشر وترويج إليسا الاعتزال صدمة متابعيها، عقب كشفها أن ألبومها المقبل هو آخر ألبوماتها الغنائية، لأنها لم تعد تطيق الجهد في ميدان يشبه المافيا، بحسب كلامها.
وأطلق تغريدة عدد من نجوم الفن والمقربين من إليسا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين إليسا بالتراجع عن قرارها لمتابعة امتاع معجبيها، فغردت منة شلبي عبر “تويتر” قائلة: “إليسا، أنتي ذات مواصفات متميزة من نوعك، تغنين بروحك المملوئة بالشغف، بحساسية وبقوة”.
وطالبت اللبنانية سيرين عبدالنور، إليسا، بالعدول عن قرارها، قائلةً عبر تويتر: “إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان بيقطع بمرحلة متعبة بحياته الفنية، الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن أعلاه! نظيف أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم، لأن ابداً ما رح يكون الأخير”.
وعلق عمرو أديب على مرسوم إليسا قائلاً: “سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يمكنهم الرحيل هكذا، من الممكن أن تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنتي لا تملكين نفسك، أنتي ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك”.
وأبدت اللبنانية نادين نسيب نجيم تفهمها لقرار إليسا، فعلقت عبر صفحة “شرطة المشاهير” التي أصدرت تغريدة إليسا على انستغرام قائلة: “بمصداقية، كلنا تعبنا وقرفنا، أتفهم مشاعرها جيداً”.
وأكد الصديق المقرب من إليسا، وديع النجار، رفضه لقرار الأخيرة، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على انستغرام، وعلق قائلاً: “مش رح نقبل تتركي، الساحة بتفضي دونها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى