الرياضي

تقرير برواز: تعرف على العملاق الذي سيكون أغلى مدافع في التاريخ !

ينتظر العالم الكروي عامة وعشاق الكرة الإنجليزية خاصة حسم مانشستر يونايتد لصفقة مدافع ليستر سيتي هاري ماغواير، حيث سيكون اللاعب هو الأغلى في تاريخ اللعبة، بما أن الشياطين الحمر سيدفعون قيمة 90 مليون يورو لـ الثعالب، منها 80 مليون يورو ثابتة و10 مليون يورو تدفع كمتغيرات.

ماغواير سيحدث جدلا واسعا دون أي شك، وسيكون تحت ضغط رهيب جدا إذا تمت الصفقة بهذا المبلغ، خاصة وأن أغلى مدافع في العالم حاليا، فيرجل فان ديك، نجم ليفربول، بقيمة مليون يورو، قد أصبح من أفضل الأسماء الدفاعية في العالم وتأقلم مع الضغوط التي كانت مفروضة عليه.

هاري ماغواير من مواليد 1993، بمدينة شيفيلد، يمتاز بقوته البدنية وطوله الذي يبلغ 1.93 متر، وخطف الأضواء بشكل كبير في كأس العالم الأخيرة مع المنتخب الإنجليزي، عندما وصل الفريق إلى نصف النهائئ.

بدأ مغواير مسيرته الاحترافية في صيف 2011 مع نادي مدينته شيفيلد يونايتد، ثم قضى ثلاثة مواسم مع هال سيتي تخللتها اعارة لموسم واحد نحو ويغان، قبل أن ينتقل في 2017 إلى ليستر سيتي، ويقدم مستويات كبيرة جعلته محل اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بشكل خاص، غلى غرار مانشستر سيتي وتشيلسي سابقا.

ومثل المدافع الانجليزي العملاق منتخب بلاده في 20 مباراة رسمية سجل فيها هدفا وحيدا، كما يملك أرقاما دفاغية مميزة جعلته ثاني أفضل مدافع يفتك الكرة ويتفوق في الكرات الهوائية في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى