غير مصنف

الخراز: نبذل جهودًا في تقوية الروابط الأسرية بين أبناء الخليج

أكد وزير الشؤون الاجتماعية الكويتي سعد الخراز، أن وزارته تبذل جهودًا في فتح آفاق التعاون المجتمعي وتقوية الروابط الأسرية بين أبناء الخليج؛ لإتاحة الفرصة للتعرف أكثر على القيم والعادات والتقاليد المشتركة التي تجمع الشعوب الخليجية.

وأشار الخراز، على هامش افتتاح معرض (الأسر الكويتية والإماراتية المنتجة) بمجمع دبي مول اليوم الثلاثاء، إلى حرص الكويت على تعزيز أواصر التعاون الخليجي في مجال تنمية المجتمع وتعزيز دور الأسر المنتجة بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة لدول الخليج.

وأضاف الخراز أن المعرض المشترك يعد النسخة الثانية بعد المعرض الأول الذي تم تنظيمه بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع في الكويت بمجمع (الأفنيوز) التجاري بداية العام الحالي، قائلًا: “كما تشرفنا بإستضافة الأسر الإماراتية على أرض الكويت فإننا اليوم سعيدين بهذا التواصل من خلال زيارة الأسر الكويتية للإمارات”.

وأوضح الخراز أنه قام 29 أسرة كويتية وإماراتية بعرض منتجاتهم المنزلية والحرفية في المعرض أمام زوار المجمع من مواطنين وأجانب، معربًا عن الأمل في أن تستمر مثل هذه الفعاليات “الإيجابية” بين البلدين الشقيقين.

ولفت الخراز إلى أن المعارض المجتمعية تعزز الترابط الأخوي بين أبناء البلدين، وتتيح الفرصة لتبادل الخبرات في مجال الحرف والمشغولات اليدوية بين الأسر، معربًا عن الأمل أن يتم تعميم هذه التجربة مع الأشقاء في دول الخليج الأخرى، واصفًا إياها بأنها تزيد بلا شك من أواصر المحبة بيننا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى