محليات

«البلدية» توفر 3 قطع أراضي لإنشاء 3 مدارس في «غرناطة»

أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، عن “توفير وزارة الدولة لشؤون البلدية، لثلاث قطع أراضي فضاء في منطقة غرناطة بالتنسيق مع وزارة التربية وذلك لإنشاء ثلاث مدارس للمرحلتين الدراسيتين رياض الأطفال والابتدائي بنين وبنات”.

وأوضح المحافظ الخالد، في تصريح صحفي بمناسبة توفير وزارة الدولة لشؤون البلدية لقطع الأراضي الثلاث، أن “وزارة التربية أدرجت مشروع إنشاء هذه المدارس على مواقعها الثلاث ضمن خطتها الخمسية”.

وأشار إلى أن “احتياجات مواطني منطقة غرناطة التي لمسها خلال زياراته الميدانية أكدت الحاجة الواضحة لبعض الخدمات ومن بينها إنشاء مدارس لتقديم الخدمات التعليمية للطلبة والطالبات من أبناء المنطقة وهو ما تم التفاعل المباشر معه وإدراجه على جدول أعمال محافظة العاصمة”، منوهاً بأن “متطلبات واحتياجات المواطنين في جميع مناطق المحافظة تقع على قمة أولويات واهتمامات مسؤولي ديوان عام المحافظة ويتم اتخاذ الإجراءات العاجلة الكفيلة بإنجازها وتلبيتها تباعاً في محاولة لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين”.

وأشاد الخالد “بجهود وتعاون وزارتي التربية، والدولة لشؤون البلدية وكافة مسؤولي الوزارتين وذلك لتفاعلهم وحرصهم على إنجاز إجراءات توفير الأراضي مما يؤكد فكر التعاون البناء بين أجهزة الدولة التنفيذية لخدمة المواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى